الأحد، 25 سبتمبر 2016

أفضل أنواع السمك للجنس

السمك وفوائده 

جميع ما خلقه الله في البحر هو خير غذاء للأنسان ولعقله قبل جسده فالجدات والعجائز كانوا يطلبوا من الأحفاد تناول السمك في ايام الدراسة والأمتحانات وكانات عادة متوارثة والحقيقة العلمية ان معدل الزيوت والمواد الدهنية والمعادن في أسماك البحر موجودة بتركيز عالى جدا مما يؤثر على التفكير في المخ ويغذيه وينقيه فجميع أسماك البحر تحتوي على الفوسفور ثم المعادن من اليوم والبوتاسيوم والزنك وكل هذه المواد هي حماية للأنسان من جميع الأمراض فتعالى معي عزيزي القاريء وابحث بلا علم بل بالملاحظة والتدقيق :

أهل اليابان 


من اكثر البلدان استخداما للمأكولات البحرية حتى القنديل لم يسلم من عمله كشوربة سي فوود والأعشاب البحرية وجميع أنواع الأسماك حتى السامة ولكن بعد تنظيفها بعناية وبالبحث والملاحظة نجد ان اهل اليابان هم أقل أصابة بالشيخوخة بل أن الشيخوخة عندهم من سن الثمانين وهو ما نادرا نحن كعرب ان نصل الى هذا السن فنجد طول اعمارهم مع تمتعهم بالصحة الجيدة وقلة امراض القلب وتصلب الشرايين والكوليسترول والسرطان كل هذا بسبب عاداتهم الغذائية فهم نباتيون وبحريون حيث يعشقون كل ما يلقيه لهم البحر وساعدهم على ذلك موقعهم كجزر وحيد ومياه ضحلة فتناولهم السمك يعتبر وجبة شبه يومية وهو ما يمتعهم بالصحة .

أهل الخليج القدامى 


كان أهل الخليج القدامى يعيشون ويسترزقون من البحر والصيد والسمك وكان السمك هو أكلتهم الأساسية والمفضلة وذلك بسبب الظروف حتى انهم كانوا لا يستعملون الثلاجات لعدم وجود كهرباء فكانوا ما يزيد عن صيدهم من أسماك يأكلوه مجففا بالملح بعد أذابة الملح في الماء الدافيء ثم طبخه والحقيقة ان هرلاء الشياب كانوا اكثر اعمارا وصحة وجسدا برغم حياتهم القاسية والبيئة الحارة التي كانوا يعيشون فيها وذلك بسبب ان عملهم في البحر هو بمثابة رياضة يومية حتى مع كبر السن بالأضافة ان تناول السمك والمحار والرخويات كان طعام يومي وهو سبب قوة بنيتهم وصحتهم فنادرا ما كنت تجد من يعاني من امراض القلب او السرطان او تصلب الشرايين بل كان الأغلبية يتمتعونبصحة ممتازة قصحة رجل عمره سبعين عاما في تلك الأيام احسن من صحة شاب في الأربعين الآن من الذين يتناولون الفاست فوود .


                                                 

                                                          للأعجاب ومتابعتنا على الفيس بوك

فوائد البحر 


ليس للبحر فوائده في السمك وطعامه وحليه فقط بل البحر له سحره ايضا فخروجك وجلوسك يوميا اما البحر وشم اليود والهواء النقي هو احسن تنشيط للدورة الدموية والصدرية وهو معالجة من ضغوط الحياة واهم ما فيه هو ان مياه البحر هي الوحيدة التي تستطيع التخلص من الطاقة السلبية التي يفرزها علينا بعض الناس المحبطين فالملح او ماء البحر هو الوحيد القادر على التخلص من الطاقة السلبية التي يتركها بعض الناس في بيوتنا ونفوسنا لذلك كانوا أجدادانا يرشون المنزل بالملح او ماء البحر فجرب معي عزيزي القاريء ان تنزل البحر وبعد النزول اختبر روحك المعنوية هل انت كما انت اتحداك بل ارتفعت روحك المعنوية واصبحت انسان ثاني هذا بفعل اليوم وماء البحر الطاهر . 





إعلانات


أحسن المأكولات البحرية للجنس للرجال 


الأنقليدس

تختلف الماكولات البحرية تبعا لكل شخص على تقوية الجنس لديه فعلى حسب ما ينقصنا من مواد فليس كلنا سواء فهناك من ينقصه اليوود وهاك الفوسفور او الماغنسيوم والأوميجا لذلك تختلف تبعا لكل شخص على حدة ولكن ما لا اختلاف عليه هو أكل بعينه يؤثر على الجميع بالترتيب:


  1. الروبيان والقشريات من السلطعون او اللافقريات محار او حبار او كاليماري فكل هذه المأكولات مليئة بأكبر كمية بالفوسفور وخاصة السلطعون والروبيان والأستاكوزا فهم أكبر مخزن للفوسفور حتى انهم يضيئوا في الماء من شدة الفوسفور .
  2. ولد الولد او القرش الصغير وزعانف القرش الكبيير من أكثر المقويات الجنسية للرجال حتى انهم قد يستمر تأثيرهم ليومين او اكثر على حسب الكمية المتناولة .
  3. البوري وخاصة دهون سمك البوري فهي عبارة عن دهون مفيدة للمخ وأحماض امينية متنوعة تؤثر على الجنس تماما ومكان تواجدها في بطن السمكة وهي تحيط بالأمعاء وطبعا من يهوى اكل السمك لا يرمي البطن ابدا ويمتص الرأس والنخاع فهي فيها كل الفائدة .
  4. الأسماك الحمراء مثل البربون والمرجان والناجل والحمرا في الخليج وكل الأسماك التي تميل الى اللون الأحمر لأن غالبا غذاء هذه الأسماك يكون الروبيان والقشريات واللا فقريات .
  5. السلمون وهو من اكثر الأسماك محمل بزيت الأوميجا 3 المعالج للأكتئاب والمقوي الجنسي وهو سمك سمين مليء بالدهون حتى ان الدببة تعتمد على دهونه في عملية البيات الشتوي .
  6. ثعبان البحر الأنقليدس والمارينا فهم محملون بجميع الدهون والزيوت والمعادن وخاصة ان لحمهم يعتبر لحم رقيق غير خشن وذلك من كثرة الزيوت والدهون على لحمه حتى انك لا تستطيع الأمساك به لنعومته وما يفرزه من مواد زيتية .
مع كل هذه المأكولات البحرية يكمن سر خطير لكي نستفيد منها بالكامل هو طريقة الطهي فمثلها مثل الخضروات التي تفقد فيتاميناتها بالطهي الزائد على النار فالسر هو نصف طهي او طبخ وعدم تركها على الناس لأن الفوسفور والأحماض الأمينية تفسد فوائدها بشدة النار والطهي الزائد لذلك لو أردت ان تستفيد ان تطهيها نصف طهي على النار اما المحار يفضل اكله نيئا بعد غسله جيدا فله كل الفائدة .

أحسن المأكولات البحرية للجنس للنساء 


المواد الناقصة التي تسبب الضعف الجنسي والرغبة عند النساء اولا مادة اليوود ونقصها عند النساء يؤدي الى ضعف الرغبة الجنسية لذلك اليوود موجود في كل الأسماك وخاصة سمك الصافي والشعور في الخليج والبحر المتوسط سمك البطاطا والعضاض والدنيس فهو مليء بجميع هذه المواد ونقص الفيتامينات مثل فيتامين ب و أ لهم تأثير على القدرة الجنسية للنساء مما يؤدي للبرود لذلك كمصدر فوسفور الروبيان والرخويات والأسماك الحمراء فهي تعتبر كما هي مقوية للرجال فهي ايضا تزيد الرغبة عند النساء بشكل ملحوظ ولكن الأهم كما ذكرن طريقة الطهي يجب ان يكون نصف طهي على النار حتى نستفيد من القيمة الغذائية الكاملة .

للذي لا يأكل السمك 


تأكد عزيزي الكاره لأكل السمك ان السبب هو ليس في طعم السمك وانما هي من الطفولة او الكبر بانك للأسف تصادفت اكل سمكة غير طازجة او نوع لا تستسيغه فكبل سمك وله طعم مختلف عن الأخر فهناك من لا يميل للطعم الفوسفوري الذي يحمل في داخله رائحة البحر مثل المرجان والبربون ولكن البوري مثلا او اللوت لا يحمل رائحة البحر فكل سمك وله طعم مختلف عن الأخر وانت ما عليك الا ان تجرب وحاول النظر الى السمك بنفسك وهو طازج حتى يتم نتظيفه لعل منظر لحمه الأبيض الجميل يجعل ذوقك يميل الى اكله ولكن لا محالة من اكل السمك فله فوائد عظيمة كل ما عليك ان تتذوق الى ان تجد السمك المحبب لك .


0 التعليقات: