الأربعاء، 30 مارس 2016

طريقة شراء معدات صيد من النت

الشراء من النت ( معدات صيد)




كيفية الحصول على معدات صيد السمك والشراء بالفيزا عن طريق الأنترنت غالبا الشراء من على النت ليس له شعبية في الدول العربية وخاصة مصر فالعقلية الشرقية ل تستوعب شراء بضاعة بدون تحسسها باليد ورؤيتها مباشرة والتواصل مع التاجر وجها لوجه وخاصة ان هناك الكثير من الفصص الكاذبة عن سرقة حساب الفيزا بمجرد ادخالك للرقم المدون على البطاقة وثانيا عدم ضمان ان ادخالك لرقم بطاقة الفيزا هل سيتم خصم المبلغ المدون على السلعة ام سيتم سحب الحساب بالكامل وكل هذه الأمور نابعة من قلة الخبرة وضعف اللغات الأجنبية . 



إعلاناتإعلانات







ولكــــــــــــن


ليس هذا صحيح ابدا الفكرة كلها تدور على خوض اول تجربة من الشراء على الأنترنت ثم سينكسر حاجز الخوف وخاصة مع وصول البضاعة المتفق عليها كما طلبتها وخصم المبلغ المدون على المنتج مع مراعاة فرق تحويل العملة ولكن يجب مراعات عدة امور قبل الأقدام على الشراء من على الأنترنت.


كيفية شراء معدات صيد من على الأنترنت 


قبل الأقدام على خطة الشراء يجب مراعاة الآتي:

  1. ننصح بأستخدام الفيزا كارد العادية وليست الخاصة بالنت لأن الفيزا العادية لها pin code مكون من اربعة ارقام وهو ما سيعطيك الأمان والحماية .
  2. عدم التعامل مع المواقع الصغيرة او المجهولة بل هناك مواقع خاضعة قوانين التجارة العالمية التي تمنحك ميزة استرجاع المنتج اذا ظهر عيب في الصناعة فهي مواقع لها سمعتها التي التي توزن بملايين الدولارات فليس هناك مجال للمجازفة بالنسبة لها لكي تضحي بسمعتها فهي تتفق مع التاجر او الشركة العارضة على شروط معينة والشركة العارضة تبع من منتجها على هذه المواقع الاف القطع شهريا .
  3. اذا اردت التوفير في السعر والحصول على العروض الحقيقية يجب ان تتعامل مع الشركة الأم مباشرة عن طريق متجرها الألكتروني الذي يشمل طلبات جملة او الطلبات الفردي .
  4. حدد المنتج او معدات الصيد المرغوب في شراءها قبل عملية الشراء وقم بالبحث والتأكد من انسب سعر ثم قرر اي المواقع يقدم العرض الحقيقي.
  5. معرفة شركة الشحن التي ستتعامل معها قبل الشراء وذلك متاح في جميع مواقع البيع من على النت ولكن مع مراعاة ان فروق الأسعار في الشحن هي فروق وقت والتزام وغالبا ما يتعامل المستخدمون مع شركة shopandship وبالنسبة لمصر فغالبا سعر التوصيل 20 دولار امريكي لذلك بما ان سعر التوصيل يعتبر باهظا بالنسبة لثمن المنتج معدات صيد فينصح بشراء منتج قيم فعلا ولا يوجد مثله في بلدتك .
  6. هناك شركات محلية تقوم بالشراء عنك من على النت ما عليك الا ان تختار المنتج والموقع المراد الشراء منه وهي تتعمل معه مقابل العمولة وسوف توافيك بكل التفاصيل قبل عملية الدفع.


الشركات المحلية الخاصة بالشراء من النت 







وهي شركات محلية لمن لا يريد التعامل المباشر ببطاقة ائتمانه مع الشراء من النت او من لا زال ينقصه الخبرة .


المواقع والشركات التي تعرض معدات الصيد 

هناك مواقع بيع مباشر للعملاء من على الشبكة وهي شركات ضخمة ومنها 








ولكن مع ملاحظة ان هذه المواقع هي مواقع عارضة للشركات المصنعة او للتجار لذلك يجب ان نراعي النسبة التي تخصمها من البيع للعملاء هذه النسبة تخصم من التاجر وهو بالطبع سيضيفه التاجر على العميل الا في حالة وجود عروض حقيقية عن منتج معين من معدات الصيد اما الشراء من متجر الشركات الأم ستجد فيه عروض حقيقية وخاصة قبل نهاية العام .

0 التعليقات: